استهداف الاشوريين مستمر

استهداف الاشوريين مستمر

خطط بنو يهوه المجرم منذ آلاف السنوات وما زالوا يخططون لإبادة الآشوريين عن طريق قتلهم بمذابح دموية جماعية، أو ملاحقتهم كأفراد واغتيالهم أو دس السَم باستخدام التكنولوجيا السامة، أو تهجيرهم لقطع صلة الوصل بينهم وبين موطنهم الأم. وايضا هم يدمرون الآثار لأنها تحكي قصة الحضارة الاشورية الجبارة.

  1. في التاريخ القديم قصص عن عداء اليهود ضد الاشوريين← عداء اليهود للاشوريين القدماء
  2. عمليات ابادة الاشوريين في مذبحة سيفو الجماعية عام  1915← مذابح سيفو
  3. عمليات ابادة الاشوريين في مذابح سميل عام  1933← مذابح سميل
  1. ملاحقة وقتل الأفراد الاشوريين المُهمين:
  2. تحقيقنا عن قتلة دوني جورج← من قتل دوني جورجج
  3. من يقتل الاشوريين كأفراد← احذروا التكنولوجيا السامة
  1. محاولات لابادة الاشوريين في دول:
  2. محاولات ابادة الاشوريين في اليمن← اليمن آشورية
  3. احتلال فلسطين الاشورية← فلسطين اشورية
  4. احتلال شمال العراق← الاكراد الصهاينة

استهداف ملح اليوم: نطالب الحكومة العراقية وكذلك ندعو الجهات العلمية والآثارية المختصة بمنع إعمار جامع النبي يونس الذي كشفت أنفاق تنظيم داعش الارهابي صحة المعلومات القائلة بوجود اثار آشورية قديمة تحت الجامع. وحسب تلك المكتشفات فان التل هو قصر آشوري يعود الملك آسرحدون إبن سنحاريب. فمن الأولى أن يتم الكشف الآثاري على الموقع ويتم إظهار ما يحتويه من كنوز تاريخية للشعب العراقي وللعالم أجمع، ويمكن نقل موقع الجامع الى مكان اخر لان الأساس هو موقع تاريخي مر بحقب كثيرة فتحول الى كنيسة قبل أن يصبح جامع. ومهمة الحكومة العراقية والجهات المختصة بالآثار أن توقف السعي لإعمار الجامع ونقله الى مكان آخر. وكذلك وجب ان يكون لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي دور ضاغطا في هذا الاتجاه. ونحن نعتقد أن الموصل أحوج ما تكون الى ترميم المدارس المهدمة وبناء للدمينة نفسها.


مصادرنا: معظم مصادر موقع تاريخ الاشوريين هي من آشوريين حفظوا التاريخ أبا عن جد. ونحن مجموعة آشورية متبرعين نكتب وننشر، لكننا لا نذكر أسماءنا لأن الآشوريون مستهدفيين. وموقع تاريخ الاشوريين جديد وسوف نضيف المزيد لاحقا. لا توجد حقوق طبع، ويحق لكم المشاركة أو الاستنساخ والنشر.

نرجوا الإعجاب أو مشاركة هذا الموقع مع اصدقائكم بالنقر على الروابط أدناه ↓

 

أضف تعليق